الكاتب : yking2018 | المشاهدات : 223 | الردود : 7 |
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
yking2018

yking2018

:: عضو جديد ::
rank
16 مايو 2018
13
4
الدار البيضاء
غير متواجد
#1
السلم عليكم

أصادف هذه الرسائل في لوحة التحكم مع العلم ليس هناك أي مشاكل
prob1-png.3350 كيف يمكنني تخطي هذا المشكل-xenForo العربية

-------------------------------
prob2-png.3351 كيف يمكنني تخطي هذا المشكل-xenForo العربية


شكرا لكم أنتظر الإفادة
 
lovefount

lovefount

rankrankrankrank
:: مشرف ::
26 نوفمبر 2017
468
490
الناظور
غير متواجد
#2
وعليكم السلام

بالنسبة للرسالة بالاصفر فعندما تقوم بالتعديل على قوالب معينة او عندما يتم تركيب استايل ولا يكون متوافق تحديث النسخة يظهر ولحلها فقط قم بالضغط عليها ثم قم بعمل حفظ للقالب ..
بالنسبة للرسالة باللون الاحمر فهي تخبرك بان هناك ملفات غير متواجدة بمسارها الصحيح .. وفي حالتك فالملفات متعلقة بالاضافة HidelinkGuests والملفين المفوذين هما addon.json و phrases.xml وكل ما عليك عمل هو اعادة رفعهما من جديد
 
yking2018

yking2018

:: عضو جديد ::
rank
16 مايو 2018
13
4
الدار البيضاء
غير متواجد
#3
وعليكم السلام

بالنسبة للرسالة بالاصفر فعندما تقوم بالتعديل على قوالب معينة او عندما يتم تركيب استايل ولا يكون متوافق تحديث النسخة يظهر ولحلها فقط قم بالضغط عليها ثم قم بعمل حفظ للقالب ..
بالنسبة للرسالة باللون الاحمر فهي تخبرك بان هناك ملفات غير متواجدة بمسارها الصحيح .. وفي حالتك فالملفات متعلقة بالاضافة HidelinkGuests والملفين المفوذين هما addon.json و phrases.xml وكل ما عليك عمل هو اعادة رفعهما من جديد
حالا أخي
 
yking2018

yking2018

:: عضو جديد ::
rank
16 مايو 2018
13
4
الدار البيضاء
غير متواجد
#4
لقد قمت بتفقد الملفات ولم أجد أي شيء مفقود غريب الأمر.
و مع ذلك قمت بإعادة الرفع و لا يزال المشكل و بالنسبة للستايل عند الضغط على دمج
تأتيني هذه الرسالة
11-png.3352 كيف يمكنني تخطي هذا المشكل-xenForo العربية

---------
12-png.3353 كيف يمكنني تخطي هذا المشكل-xenForo العربية

 
yking2018

yking2018

:: عضو جديد ::
rank
16 مايو 2018
13
4
الدار البيضاء
غير متواجد
#5
هل سيحدث أي مشاكل مع الوقت مع العلم الإضافة شغالة 100/100 أو أترك الأشياء كما هي بدون مشاكل

كما يقول المثل المغربي ( هبش تجبد حنش ) بارك الله فيك
 
lovefount

lovefount

rankrankrankrank
:: مشرف ::
26 نوفمبر 2017
468
490
الناظور
غير متواجد
#6
بالعكس اخي الاضافة لن تعمل بكفاءة اذا ما فقدت احد ملفاتها
هل تستخدم برنامج ftp او من خلال السي بانل
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
1 فبراير 2012
2,132
2,007
شبوة
غير متواجد
#7
هل سيحدث أي مشاكل مع الوقت مع العلم الإضافة شغالة 100/100 أو أترك الأشياء كما هي بدون مشاكل

كما يقول المثل المغربي ( هبش تجبد حنش ) بارك الله فيك
لن تحدث اي مشكله الملفين المفقودين يتم استخدامهما وقت الثبيت احدهما فيه معلومات الاضافه والاخر فيه العبارات المستخدمه للاضافه وطالما تعمل فلا بأس ان شاء الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى