Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#1
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله محمد ابن عبد الله وعلى اله وصحبة ومن والاه

يسرني ان افتتح اليوم هذا المنتدى الذي اتمنى ان يكون مرجع لكل هواه سكربت Xenforo والذي اسأل الله العلي القدير ان يوفقني واياكم لما فيه الخير للامة العربية والاسلامية جمياً

اخوكم ومحبكم : تركي العولقي
9/3/1432هـ
 
ALIALMHDI1

ALIALMHDI1

:: عضو جديد ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2
الإعجابات
3
النقاط
2
العمر
36
#2
نتمنى لك التوفيق والنجاح لما فتح من اجله

ولك البدايه وانشاء الله ستتوج بالنجاح لما نعرف عنك من البذل في الجهد والسخاء في المعرفه والسرعه في الرد والله في عونك لتقديم الدعم العربي الاول والمميز انشاء الله للهذا السكربت العملاق
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#3
نتمنى لك التوفيق والنجاح لما فتح من اجله

ولك البدايه وانشاء الله ستتوج بالنجاح لما نعرف عنك من البذل في الجهد والسخاء في المعرفه والسرعه في الرد والله في عونك لتقديم الدعم العربي الاول والمميز انشاء الله للهذا السكربت العملاق
اتمنى التوفيق للجميع أخي علي

نورت الموضوع واشكرك على كلامك ومشاعرك الطيبه

وفقك الله ,,
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#5
وعليكم السلام ورحمه الله
بالتوفيق اخي تركي
والى الامام
الله يوفقك ياغالي

نورت والله المنتدى بتواجدك
 
فراس درويش

فراس درويش

:: مشرف ::ركن تهيئة xenForo لمحركات البحث SEO
rankrank
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
56
الإعجابات
29
النقاط
7
الإقامة
SYRiA
الموقع الالكتروني
#6
وعليكم السلام ورحمة الله

لاهنت اخوي تركي
بارك الله فيك على العمل وان شاء الله خير
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#7
وعليكم السلام ورحمة الله

لاهنت اخوي تركي
بارك الله فيك على العمل وان شاء الله خير
ولا تهون اخوي فراس

وبارك الله فيكم وفي جهودكم الطيبة شرفت ونورت
 
اسلام نت

اسلام نت

:: عضو جديد ::
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
2
الإعجابات
1
النقاط
2
العمر
24
#9
مبارك المنتدي

وماشاء الله طاقم اشرافي مميز

وفقكم الله لكل خير
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#10
الف مبروكة يا فراس والله يجعلا بميزان حسناتك
الله يبارك بعمرك اخي والاخ فراس يستاهل كل خير
مبارك المنتدي

وماشاء الله طاقم اشرافي مميز

وفقكم الله لكل خير
الله يبارك بايامك والتميز هو تواجدكم وعطائكم

وفقك الله ,,
 
B

Bin Omran

:: عضو جديد ::
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
1
الإعجابات
1
النقاط
2
#11
وعليكم السلام ورحمة الله

أتمنى لكم التوفيق والنجاح

وعلى البركة الأفتتاح

وان شاء الله من تقدم لتقدم كما أني أعتبر الأفتتاح مسجل كـ أول تقدم
 
kshkool

kshkool

:: عضو جديد ::
rank
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
10
الإعجابات
11
النقاط
2
الإقامة
السعودية
#12
وعليكم السلام والرحمة

اولا ابارك لك افتتاح الموقع ..

ثانيا باذن الله تكون بداية موفقه لدعم هذا السكربت المميز ونكون اول وافضل من يقدم له الدعم بالوطن العربي ..

ونحن معك اخ تركي في طرح المفيد دوما ..
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#13
وعليكم السلام ورحمة الله

أتمنى لكم التوفيق والنجاح

وعلى البركة الأفتتاح

وان شاء الله من تقدم لتقدم كما أني أعتبر الأفتتاح مسجل كـ أول تقدم
الله يبارك بعمرك اخوي
ان شاء الله بتواجدكم وبعطائكم نرتقي ونتميز في دعمنا لهذا السكربت

وفقك الله
وعليكم السلام والرحمة

اولا ابارك لك افتتاح الموقع ..

ثانيا باذن الله تكون بداية موفقه لدعم هذا السكربت المميز ونكون اول وافضل من يقدم له الدعم بالوطن العربي ..

ونحن معك اخ تركي في طرح المفيد دوما ..
الله يبارك فيك اخوي كشكول
نورت يابعدي

والله يسمع منك ونكون قد ثقتكم الغاليه

واتشرف بتواجدكم والله ودعمكم لهذا الموقع ليكون مرجع لجميع العرب

وفقكم الله جميعاً
 
الباهي

الباهي

:: عضو ::
rankrankrankrank
إنضم
4 فبراير 2012
المشاركات
465
الإعجابات
91
النقاط
16
العمر
38
#14
وعليكم السلام ورخمة الله وبركاته

نبارك لانفسنا هذه الانطلاقة الكريمة ونتمنى لها ولكم شخصياً كل التوفيق والازدهار.

نعم اخي، كم نحتاج الى مثل هذا الصرح الذي سيأخذ بيدنا نحن مستخدمي هذا المنتج، والذي، بمشيئة الرحمن، سيكون تجمعاً كريماً لكل من تحول الى هذا المنتج، لنتبادل الخبرات ونساعد بعضنا بعض في اجلاء ما قد يلتبس علينا فهمه هنا او هناك.

بارك الله فيكم وسدد خطاكم.
 
bousaid

bousaid

:: عضو نشيط ::
rankrankrankrankrank
إنضم
5 فبراير 2012
المشاركات
733
الإعجابات
808
النقاط
17
الإقامة
الجزائر - أدرار
الموقع الالكتروني
الدولة
الجزائر
#15
مبارك ان شاء الله ... و ان شاء الله يكون ملاذ و ذو منفعة لكل مهتم بالسكربت
و ان شاء الله .. الاستمراار :)
 
فراس درويش

فراس درويش

:: مشرف ::ركن تهيئة xenForo لمحركات البحث SEO
rankrank
إنضم
3 فبراير 2012
المشاركات
56
الإعجابات
29
النقاط
7
الإقامة
SYRiA
الموقع الالكتروني
#16
مبارك ان شاء الله ... و ان شاء الله يكون ملاذ و ذو منفعة لكل مهتم بالسكربت
و ان شاء الله .. الاستمراار :)
الله يبارك بعمرك

وباذن الله المصير هو الاستمرار في البقاء والاستمرار في التقدم

حياك الله اخوي
 
Turkialawlqy

Turkialawlqy

:: عضو رائع ::
إنضم
1 فبراير 2012
المشاركات
2,163
الإعجابات
2,062
النقاط
37
الإقامة
شبوة
الموقع الالكتروني
الدولة
اليمن
#17
وعليكم السلام ورخمة الله وبركاته

نبارك لانفسنا هذه الانطلاقة الكريمة ونتمنى لها ولكم شخصياً كل التوفيق والازدهار.

نعم اخي، كم نحتاج الى مثل هذا الصرح الذي سيأخذ بيدنا نحن مستخدمي هذا المنتج، والذي، بمشيئة الرحمن، سيكون تجمعاً كريماً لكل من تحول الى هذا المنتج، لنتبادل الخبرات ونساعد بعضنا بعض في اجلاء ما قد يلتبس علينا فهمه هنا او هناك.

بارك الله فيكم وسدد خطاكم.
ان شاء الله يكون المنتدى يخدم الجميع

وفقك الله اخي الباهي
مبارك ان شاء الله ... و ان شاء الله يكون ملاذ و ذو منفعة لكل مهتم بالسكربت
و ان شاء الله .. الاستمراار :)
الله يبارك فيك اخوي ابو سعيد

ان شاء الله يسكون الاستمرار بتوفيق الله سبحانه وتعالى وبتعاون الجميع
ومساعدة بعضنا البعض

وفقك الله
 
كلاشن كوف

كلاشن كوف

:: عضو ::
rankrank
إنضم
26 مايو 2013
المشاركات
76
الإعجابات
26
النقاط
7
العمر
38
الإقامة
ديار الشموس والحرارة الي تسلخ الجلد ( الرياض )
الدولة
السعودية
#20
ان شالله مايكون مثل باقي المواقع التي اغلقت باكرا بسبب الاحباط
وفقكم الله وزادكم علما ونفعا
السكربت هذا ينطبق عليه المثل
(( الي مايعرف الصقر يشويه ))

وانا اعتبره اكثر من صقر والتحويل ان شالله بالطريق
اتأكد من النسخة الي عندي بس
 

كلمة المدير

يطيب لي أن أرحب بكافة متصفحي وزائري xenForo العربية إذ نسعى من خلال الموقع إلى توفير دروس وحلول تقنية وبرمجيات تناسب احتياجاتكم وتطلعاتكم؛.

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

خيارات الاستايل

اللون الاساسي
اللون الثاني
لون الروابط
خلفية المنتدى
تصميم الهيدر
نوع الخط
تمديد المنتدى
فصل الأقسام
إخفاء السايدبار
انتقل لصفحة الموضوع لتمكين الخيارات
الصورة الرمزية
بيانات العضو
إخفاء التوقيع

إرجاع خيارات الإستايل